طرق ربح حصريه

سارع لتنزيل أفضل تطبيقين لربح المال على هاتفك الذكي ستتمنى لو اكتشفتها من قبل

قد يراودك سؤال حول مدى إمكانية كسب المال باستخدام هاتفك الذكي. لحسن الحظ ، مع التطبيقات التي سنشاركها معك أدناه ، ستحصل على فرصة لكسب أموال جيدة من خلال مهام بسيطة تقوم بها. ضع في اعتبارك دائمًا أن الشركات لا تمنحك المال فقط بدون فعل أي شيء. على سبيل المثال ، قد تكون أحد التطبيقات المنشورة على المتاجر الرسمية لنظامي الأندرويد و Iso، يتم الدفع لك فيها مقابل مشاهدة الإعلانات وتقوم بإعطاء معلومات عن نفسك. في الواقع ، توزع العديد من التطبيقات على هاته المتاجر ، ولكل تطبيق استراتيجيته الخاصة لربح المال. لكن يبقى السؤال ، ما هي هذه التطبيقات التي تستحق تجربتها في سبيل الربح على الهاتف؟ في مقالة اليوم ، ندرج معك تطبيقين معدين لهذا الغرض، تابع معي.

Beruby

يعد Beruby أحد أفضل تطبيقات كسب المال التي يمكنك استخدامها إذا كنت شغوفًا بالتسوق عبر الإنترنت. Beruby في الأساس ، هو تطبيق استرداد نقدي التي يقدم لك المال مقابل كل عملية شراء يتم إجراؤها. على سبيل المثال ، في حالة Beruby ، ​​سوف يعوضونك 5 يورو عن أول عملية شراء. التطبيق لديهم حاليًا حوالي 800 متجر أو شركة تابعة مثل AliExpress أو eBay أو Booking.com. فيما يتعلق بالاسترداد ، تجدر الإشارة إلى أن التطبيق يعمل بطريقتين : النسبة المئوية من إجمالي الشراء ، أو بمبلغ ثابت مقابل حد أدنى لمبلغ الشراء. من ناحية أخرى ، يسمح لك Beruby أيضًا بتوليد الدخل دون شراء أي شيء ، نظرًا لأنه يحتوي على نظام إحالة بسيط للغاية وموثوق. يمكنك دعوة أصدقائك لاستخدام هذا النوع من التطبيقات لكسب المال وفي مقابل ذلك ، تحصل على عمولة. بمجرد تجميع 10 يورو في التطبيق ، يمكنك طلب الدفعة الأولى التي يمكنك استلامها عبر حساب البايبال الخاص بك ، أو عن طريق التحويل المصرفي.

رابط تحميل التطبيق : للأندرويدالآيفون

Gift Hunter Club

يمكنك من خلال هذا التطبيق زيادة دخلك بعد أداء مهام بسيطة وسريعة مثل استكمال الاستبيانات أو اختبار التطبيقات الأخرى أو مشاهدة مقاطع الفيديو و كذلك المشاركة في المسابقات. يعمل Gift Hunter Club أيضًا كموقع ويب ، ومن خلال زيارته ، يمكنك كسب المال من القيام بنفس الوظائف ، مما يضاعف فرصك في الاستفادة أكثر. يمكنك بواسطة التطبيق أيضا ربح مبالغ مالية أخرى مع نظام الإحالة الخاص به. تحصل على 10٪ من أرباح ضيوفك ، بالإضافة إلى 5٪ من أرباح ضيوف الإحالات الخاصة بك. بالنسبة للحد الأدنى للدفع في التطبيق هو 2 يورو و هو ما يعادل تقريبا 2 دولار ، تقوم بتحويلهم عبر حسابك PayPal ، أو يمكنك اختيار بطاقات هدايا Amazon أو بطاقات أخرى التي يمكنك استخدامها على راحتك. عموما تطبيق رائع أنصحك به لكسب المال و الاستمتاع به في نفس الوقت ، يجعلك متحمسًا ومهتمًا لمواصلة استخدامه والتوصية به.

رابط تحميل Gift Hunter Club

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى