طرق ربح حصريه

إليك أفضل 6 ألعاب الفيديو لربح مئات الدولارات بسهولة مقابل لعبها في منزلك لعام 2021

إذا كنت شغوفًا بألعاب الفيديو، نود أن نخبرك أن هناك العديد من الطرق الموثوقة لتحويل هوايتك إلى مصدر دخل حقيقي بالنسبة لك. في الواقع ، السوق مليء بالألعاب التي يمكنك من خلالها كسب المال والحصول على فائدة كبيرة إذا كرست نفسك للعب بجدية أكبر. كما تعرف، يلعب الملايين من الأشخاص ألعاب الفيديو للاستمتاع أو التسكع والترفيه، لكن ومع ذلك، توجد شريحة أخرى من السوق تلعب في الواقع لتحقيق مكاسب مالية. وفقًا لبيانات Forbes، في مارس 2021 ، بلغت الأرباح المتعلقة بألعاب الفيديوالرقمية 10 مليارات الدولارات. لذا تحظى الألعاب التي يمكن فيها ربح الأموال، بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، لدرجة أنه يتم تنظيم بطولات عالية المستوى سنويًا يتم فيها توزيع مليارات الدولارات. بمجرد أن يتضح لك هذا، سنقدم لك في هذه المقالة، 6 خيارات ستساعدك على تحسين أموالك الشخصية أثناء القيام بشيء تحبه و هو لعب ألعاب الفيديو، تابع معي.

RuneScape

RuneScape لعبة فيديو تدعم عدة لاعبين عبر الإنترنت، يتم تسويقها بواسطة Jagex و لديها حاليًا أكثر من 10 ملايين حساب نشط. يمكن للاعبين في هاته اللعبة، اللعب مجانًا أو اختيار خيار الدفع، اعتمادًا على اهتماماتهم الخاصة في اللعبة. RuneScape هي المنافس الرئيسي لـ World of Warcraft ، التي تحمل رقم غينيس للأرقام القياسية باعتبارها لعبة فيديو تقوم بأدوار متعددة اللاعبين على الإنترنت. لعبة RuneScape لا تحتوي على قصة خطية، إذ يتمتع اللاعبين بالقدرة على محاربة الوحوش الأخرى أو اللاعبين الافتراضيين. الفكرة هي أن يتم إكمال مهام مختلفة لتحقيق أهداف مادية أو ذهبية.

كيف تكسب المال مع لعبة RuneScape؟

يعد جمع الذهب في لعبة RuneScape، أفضل طريقة لكسب المال من خلالها. لذلك هذا هو أحد أكبر الدوافع للاعبين اليوم للعب هاته اللعبة. في الحقيقة، يوجد العديد من اللاعبين المكرسين لبيع الذهب الذي جمعوه في لعبة RuneScape في السوق الحقيقي ، مما يسمح لهم بتنويع مصادر دخلهم بطريقة تعليمية.

World of Warcraft

World of Warcraft هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة Blizzard Entertainment وتتمتع حاليًا بشعبية هائلة في جميع أنحاء العالم. تحتوي هذه اللعبة على أربعة عوالم أو أبعاد وهذه بدورها لها مناطقها الخاصة أو الأبراج المحصنة لاستكشافها. الفكرة هي أنه يجب أن يمر اللاعبين بها من أجل اكتساب القوة و المهارات وكذلك المعدات الأساسية للقتال. في اللعبة، لديك إمكانية الوصول إلى 12 فئة وثلاثة أدوار.

كيف تكسب المال باستخدام World of Warcraft؟

يوجد من يلعب لعبة World of Warcraft من أجل المتعة والتسلية، ولكن هناك أيضًا العديد من اللاعبين الذين يأخذون ساعات طويلة من اللعب كعمل. في المتوسط ​​، يمكن للاعب الذي يكرس نفسه للعب World of Warcraft، أن يجمع كمية كبيرة من الذهب ثم يقوم بتداولها مقابل نقود حقيقية إلى حد توليد مئات أو آلاف الدولارات شهريا.

Tibia

Tibia هي أيضًا جزء من نوع ألعاب الفيديو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والتي تم تطويرها بواسطة CipSoft. اللعبة لديها حاليًا الآلاف من اللاعبين النشطين بفضل عاملين رئيسيين : الحساب المجاني وجاذبية اللعبة. يمكن للاعبين مهاجمة بعضهم البعض أثناء استكشافهم عوالم Tibia، لكن يمكنهم أيضًا تنفيذ الهجمات واستخدام الجرعات والحبال والمجارف والمزيد.

كيف تكسب المال مع لعبة Tibia

يقال أن هذه واحدة من أفضل الألعاب لكسب المال على الانترنت. وعلى الرغم من أن لديها العديد من الآليات للقيام بذلك، إلا أن أكثرها ربحًا هو بيع العملات الذهبية.

Dota 2

Dota 2 هي لعبة فيديو مجانية طورتها شركة Valve Corporation، وهي تنتمي إلى نوع “ساحة المعركة عبر الإنترنت”.

كيف تكسب المال مع لعبة Dota 2؟

على عكس الألعاب السابقة، لا يمكنك جني الأموال من خلال تبادل الذهب بأموال حقيقية، ولكن من خلال مشاركة حيلك ومعرفتك وألعابك عبر منصات اجتماعية قوية مثل منصة YouTube. إذا كرست نفسك لبناء مجتمع يتابعك وكنت بالتأكيد جيدًا في اللعب، يمكنك كسب المال من المنزل بفضل النظام الإعلاني أو الإعلانات التي تتم إدارتها على هذه الشبكة. على الرغم من أنه يمكنك أيضًا كسب الكثير من المال من خلال المشاركة في بطولات Dota 2 الدولية، إلا أن منصة اليوتيوب تعد أيضا عمل رائع.

Fortnite

Fortnite هي لعبة فيديو مجانية مرتبطة بأنواع البقاء على قيد الحياة والعالم المفتوح وأنواع Battle Royale. تم تطوير اللعبة بواسطة Epic Games، ولديه حاليًا نوعان من اللعب :

  • Save the World: متاحة لأجهزة PlayStation و Xbox One و Windows و macOS.
  • Battle Royale: متاحة لأجهزة Nintendo Switch وغيرها من أجهزة iOS و Android.

كيف تكسب المال مع لعبة Fortnite

تعد لعبة Fortnite، واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا لكسب المال أو طرق العمل عبر الإنترنت في الوقت الحالي. في الواقع ، توجد عدة آليات لتحقيق الدخل من اللعبة، ولكن أكثرها ربحا، هي بيع التفاصيل والملابس التي تضاف إلى الشخصيات لجعلها أكثر جاذبية. لماذا؟ الإجابة هي أن هناك الكثير من اللاعبين لا يرغبون في استثمار ساعات طويلة من لعب لعبة Fortnite لكسب جلودهم الخاصة. وبالتالي، يقومون بشراء تلك الخاصة باللاعبين الآخرين. أيضًا، عندما تبيع جلودًا متوفرة فقط لفترة محدودة، تكون الأرباح أعلى.

Call of Duty

Call of Duty هي واحدة من أفضل الألعاب لكسب المال على الانترنت. على الرغم من وجود اللعبة في السوق لسنوات، إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر الألعاب شعبية في جميع أنحاء العالم.

كيف تكسب المال مع لعبة Call of Duty

إذا كنت معتادًا على لعب الألعاب لكسب المال، مثل لعبة Call of Duty ، فيجب أن تعلم أن إحدى الاستراتيجيات الرئيسية لإضافة الأصفار إلى حسابك المصرفي هي اللعب بشكل احترافي. هذا يعني استثمار 10 أو 12 ساعة يوميًا في اللعبة. بمعنى آخر، اعتبار هذه اللعبة كعمل من المنزل لاكتساب المهارات التي تتيح لك المشاركة في البطولات المشهورة عالميًا و الربح من خلالها آلاف الدولارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى