طرق ربح حصريه

أفضل خدمة عربية لكسب المال على الإنترنت عن طريق تحميل و مشاركة الملفات مع الآخرين | 2021

لا شك أن هناك العديد من الطرق لكسب المال على الإنترنت. يمكنك مثلا بدء مدونتك أو موقع الويب الخاص بك وبيع مقالاتك ، أو تقديم خدمات مثل تحسين محركات البحث والقيام بالتسويق بالعمولة ، وكذلك التسويق عبر البريد الإلكتروني ، بالإضافة إلى وظائف أخرى، كالمراجع و التحرير و الكثير من الأشياء لتوليد الأموال من هذا العالم الافتراضي. يعد تحميل الملفات واستضافتها ومشاركتها إحدى الطرق الشائعة أيضا لكسب المال على الإنترنت. هناك العديد من مواقع الويب المتاحة حيث يمكنك تنزيل ملفاتك مجانًا والحصول على روابط الإحالة الخاصة بك ومشاركتها مع العالم. في مقالة اليوم، سأقدم لك خدمة عربية تحظى بشعبية كبيرة يمكنك أن تكسب منها مبالغ مالية مهمة عن طريق مشاركة الملفات و كذلك مشاركة رابط الإحالة الخاصة بك مع الآخرين.

في مقالة اليوم ، سأشارك معك المنصة العربية المشهورة Up4ever ﻟﻠﺮﺑﺢ ﻣﻦ ﺭﻓﻊ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ. يدعم الموقع وسائل دفع مختلفة و مناسبة لكل الفئات، و الربح فيه يعتمد على حسب ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺘﻨﺰﻳﻼﺕ التي يحققها الملف الذي تقوم برفعه، حيث ﻛﻠﻤﺎ ﺣﺼﻠﺖ على ﻋﺪﺩ ﻣﺮﺗﻔﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻨﺰﻳﻼﺕ، ﺗﺤﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﺃﺭﺑﺎﺡ جيدة جدا. للتسجيل في الموقع، ستقوم بالضغط على هذا الخيار كما في الصورة.

في هذه النافذة ستقوم بملء الفراغات بما يقابلها من معلوماتك الحقيقية. بعدها تقوم بالضغط على خيار sign up لإتمام عملية تسجيلك.

في لوحة التحكم الخاص بحسابك، ستجد اسم المستخدم ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻚ ﻭ خيار ﺳﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ و التعرف على ﺍﻟﻤﺴﺎﺣﻪ المسموحة ﻟﺮﻓﻊ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﻭ ﺭﺍﺑﻂ مشاركة ﻣﻠﻔﺎﺗﻚ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﻤﺖ ﺑﺮﻓﻌﻬﺎ وغيرها.

يصنف Up4ever واحد من أفضل المنصات الإلكترونية للربح ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺭﻓﻊ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﻭ ﺫﻭ ﻣﺼﺪﺍﻗﻴﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ في هذا المجال، و للبدء في رفع ملفك تقوم بالدخول إلى لوحة التحكم الخاص بحسابك و الضغط على upload file.

من خلال هذه النافذة يمكنك البدء في رفع ملفاتك و الربح منها من كل عملية تحميل تم تحقيقها.

يمكنك التحقق من مصداقية Up4ever من ناحية الدفع من خلال هذه الصفحة. و كما هو مبين فالموقع صادق بشكل جدي فيما يتعلق تحقيق بعض الدولارات المهمة اثناء مشاركة ملفاتك .

إثباتات الدفع الخاصة بي أيضا في الموقع :

رابط الولوج إلى الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى