طرق ربح حصريه

إليك خمسة طرق فعالة لن يخبرك بها أحد لربح مبالغ مالية مهمة شهريا على تطبيق السنابشات | 2021

أصبح كسب المال مع تطبيق Snapchat الشهير أمر ممكن، ولكن يجب أن تتحلى بالصبر والتفاني لتحقيق ذلك. في الوقت الحالي ، يكسب الآلاف من الأشخاص المال من المنزل باستخدام هذا التطبيق الذي يجمع بين الأساليب المختلفة والطرق الإبداعية. نعرض لك في هذه المقالة، دليل لأفضل الطرق لكسب المال باستخدام هذه المنصة. على الرغم من وجود عدة طرق لكسب المال باستخدام Snapchat (كما سنحلل لاحقًا) ، يمكننا إخبارك أن أسهل وأسرع طريقة لاستخدام هذا التطبيق لكسب أموال إضافية هي من خلال دمجه مع طرق أخرى. لمن لا يعرف منصة Snapchat، فهي عبارة عن شبكة اجتماعية تأسست على نشر مقاطع الفيديو والصور ، لذا فهي مفيدة بشكل خاص للترويج للأحداث ، وزيادة عدد الزيارات إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك ، والوصول إلى جمهور محدد وحتى الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك على اليوتوب ، و الكثير ستتعرف عليها في باقي سطور المقالة.

الأدوات اللازمة للحصول على المزيد من المتابعين على تطبيق Snapchat

قبل أن نتحدث عن الطرق التي ستتبعها لكسب المال من منصة السنابشات ، سأشارك معك أولا الاستراتيجية الفعالة للحصول على المزيد من المتابعين على هذه الشبكة.

بناء جمهور مربح

الخطوة الأولى لكسب المال على Snapchat هي عن طريق بناء جمهور. عند التسجيل للحصول على التطبيق ، سيسألك Snapchat عما إذا كنت تريد إضافة أشخاص تلقائيًا إلى قائمة جهات اتصال هاتفك. هنا نوصي بإضافة أكبر عدد ممكن من الأشخاص إلى حسابك. ومع ذلك ، يمكنك التوقف عن متابعتهم لاحقًا. السبب وراء رغبتنا في إضافة أكبر عدد ممكن من الأشخاص بسيط : قد تريد البدء في بناء جمهورك وفي بعض الحالات ، سيتلقى الأشخاص الذين تضيفهم إشعارًا عند إضافتهم إلى حسابك لأول مرة وهذا يترجم إلى إعلانات Snapchat المجانية. فكر في الأمر: في الكثير من الحالات ، سيمنحك Snapchat الفرصة لإخطار جهات الاتصال الخاصة بك بأنك أنشأت حسابًا وقمت بإضافتهم. سيساعد هذا في زيادة عدد متابعيك، وسيتبعك معظمهم بفضل الإشعار. بعد إضافتك لجهات الاتصال الخاصة بك ، حان الوقت لبدء إنشاء محتوى سيساعدك على كسب المال باستخدام Snapchat، بحيث يعتبر المحتوى مهمًا للغاية لأنه سيكون أسرع طريقة لتنمية حسابك وجذب المزيد من المتابعين.

البحث عن جمهورك الرئيسي على Snapchat

في بداية الأمر، عليك أن تجد الموضوعات التي يجب عليك أن تتحدث عنها على السنابشات أو تنشر عنها، حيث أنه لكي تنجح في جني الأموال من هذه المنصة، يجب أن تكون لديك فكرة واضحة عن جمهورك أو مكانتك وتكون أكثر تحديدًا، صمم اللقطات والمشاركات الخاصة بك لمجموعة محددة من الأشخاص المهتمين بموضوع معين. على الرغم من أن هذا يمكن أن يكون أكثر مرونة إذا كنت ترغب في كسب المال من خلال عمل الكوميديا ​​على Snapchat ، يكون من المهم جدًا تخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك وتصميمها بناءً على :

  • العمر – هل هم مراهقين أم بالغين؟
  • الجنس – هل تريد استثمار محتوى للرجال أو النساء؟
  • بلد الإقامة – أين يعيشون؟ ما هي الأعياد الوطنية في بلدهم؟

نشر مقاطع الفيديو و صور Viral

قد يراودك سؤال حول ما الذي يجب أن تنشره للحصول على المزيد من المتابعين وكسب المال باستخدام Snapchat، جوابنا سيكون هو نشر الصور ومقاطع الفيديو التي لا تنسى.

بمعنى جعل الناس يتذكرونك ، لذلك من المهم أن يكون لديك جمهور محدد أو مكان مناسب وأن تنشر صورًا أو مقاطع فيديو مفيدة حقًا لهذا الجمهور. إذا كنت ترغب في كسب المال باستخدام هذه المنصة ، فقم بنشر محتوى يراعي الشروط التالية :

  • كن متسقا : أكثر المؤثرين شعبية هم أولئك الذين ينشرون عدة مرات في اليوم. لا راحة لهم وهم يبحثون دائمًا عن طرق للترفيه أو إعلام جمهورهم. لذا يجب أن يعتاد جمهورك على مشاهدة مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك كل يوم.
  • كن مفيدًا حقًا لمكانتك : يجب أن يكون المحتوى مفيدًا جدًا حتى لا يتوقف الأشخاص عن متابعتك ومواصلة زيادة جمهورك. يعد Snapchat أحد أكثر الطرق الموثوقة لكسب المال من المنزل ، لذا اقض بعض الوقت في إنشاء مقاطع فيديو أو نشر صور مفيدة للغاية لمتابعيك.
  • اجذب الانتباه : الأشخاص الذين يكسبون المزيد من المال باستخدام Snapchat ، يعرفون كيفية الاستفادة من مقاطع الفيديو والصور التي تحقق نتائج أفضل. سيساعدك العثور على الصور والسمات التي تناسب جمهورك في الحصول على مزيد من المشاركة والمزيد من المتابعين على Snapchat.

كيف تبدأ في جني الأموال باستخدام Snapchat؟

الآن بعد أن تعرفت على الأدوات اللازمة للحصول على المزيد من المتابعين على شبكة السنابشات وأنت تعمل على بناء جمهور كبير ، فقد حان الوقت لترى كيف يمكنك تحقيق الدخل من هذا الجمهور وكسب المال من هذا التطبيق.

الترويج للمنتجات

هناك طريقة فعالة للغاية لكسب المال على Snapchat وهي استخدام هذا التطبيق للترويج للمنتجات والأحداث والخدمات مع التسويق بالعمولة. لكسب المال بسرعة من هذا التطبيق ، نوصي باتباع الأفكار التالية :

1- أنشئ محتوى مفيدًا لمجالك من خلال الترويج للمنتجات أو الخدمات. على سبيل المثال ، إذا كان حساب Snapchat الخاص بك يركز على الطعام ، فيمكنك كسب المال من A-P-Amazon الذي يروج لمنتجات المطبخ التي تعجبك.

2- قم بإنشاء مقاطع فيديو للمنتج التي تستخدمه بنفسك. في الواقع، يمكنك استخدام Snapchat لإنشاء مقاطع فيديو تجريبية قصيرة أو تقديم شهادات للمنتجات التي تجدها مفيدة. ومع ذلك ، من المهم ألا تفعل ذلك كثيرًا لأنك لا تريد أن يشعر جمهورك بأنهم يشاهدون إعلانات شراء أو أنك تريد دائمًا بيع شيء ما على قناتك.

الترويج والتسويق للشركات

Snapchat مفيد بشكل خاص للتسويق والإعلان. هذه صناعة تبلغ قيمتها 1000 مليون دولار سنويًا، تفيد الأشخاص الذين لديهم العديد من المتابعين المخلصين الذين تدفعهم الشركات للترويج لمنتجاتها ، ولهذا السبب يكون من المهم جدًا تنمية قناتك وأن تكون مؤثرًا على شبكة السنابشات. هذا يعني أنه بوجود جمهور كبير على حسابك بالمنصة ، يمكنك فرض رسوم لنشر مقطع فيديو بشيء بسيط مثل ارتداء قميص من علامة تجارية معينة أو التوصية بمنتج لمتابعيك. ولكي تكون طريقة كسب المال هذه مع Snapchat مربحة ، ننصحك أن يكون لديك حساب به ما لا يقل عن 10000 متابع.

دفع حركة مرور حسابك إلى مدونتك الخاصة

السنابشات مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى كالتويتر و الانستجرام والمنتديات عبر الإنترنت، هي أدوات ترويجية ممتازة ومثالية للحصول على المزيد من حركة المرور أو الزوار لمدونتك. في الواقع ، قد يقوم أحد الأشخاص الذين يجنون أكبر قدر من المال باستخدام Snapchat بذلك عن طريق الجمع بين مقاطع الفيديو الخاصة بهم مع روابط إلى موقع الويب الخاص به واستخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني للترويج لمنتجاتهم تلقائيًا. و بالتالي تعتبرهذه الأداة مثالية لكسب المال بشكل تصاعدي، وفعل ما تريده حقًا.

تصميم وبيع فلاتر سناب شات

هناك طريقة أخرى لكسب المال باستخدام Snapchat وهي إنشاء الفلاترات وبيعها. في الواقع ، هناك سوق مزدهر لفلاتر Snapchat للمناسبات مثل حفلات الزفاف والتخرج والاحتفالات والمزيد. يمكنك دمج هذه الفكرة باستخدام منصة Fiverr ، حيث يمكنك تقديم خدماتك كعامل مستقل و القيام بمهام بسيطة عبر الإنترنت.

تقديم خصومات وكوبونات تنتهي صلاحيتها

هذه الطريقة مفيدة بشكل خاص إذا كان لديك متجر على الويب. تعتبر الندرة أو الخوف من فقدان فرصة عظيمة من أقوى الوسائل وأكثرها تحفيزًا لاتخاذ قرار الشراء. يمكنك كسب المال على Snapchat باستخدام هذه الميزة لصالحك، حيث يمكنك الاستفادة من هذا الخوف من خلال تقديم خصم سيختفي بعد وقت معين. أسهل طريقة للقيام بذلك هي إعداد صفحة خصم على مدونتك أو موقعك على الويب ونشر مقطع فيديو حول كيفية الحصول على رمز القسيمة. في الحقيقة ، قد ينجح العديد من التجار في استخدام هذا الأسلوب من خلال الترويج لرمز خصم تنتهي صلاحيته خلال ساعة واحدة. هذا مهم لأنه يثبت أن النقص في المنتج حقيقي ويدرب متابعيك على الشراء فورًا إذا كانوا يريدون الاستفادة من العرض.

تحميل التطبيق : الأندرويدالآيفون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى