طرق ربح حصريه

تطبيق غريب لربح مئات الدولارات شهريا مقابل المشي فقط | تعرف عليه

أجبر الوضع الذي نمر به منذ بداية عام 2020 ، الكثير من الأشخاص على المكوث في منازلهم لأسابيع مما حد من إمكانياتنا في ممارسة الرياضة. لحسن الحظ حاليا و بعد تخفيف القيود في العديد من البلدان، أصبح من الممكن الخروج للمشي و ممارسة الرياضة. إذا كنت من بين أولئك الذين يستمتعون برياضة المشي فيجب أن تعرف أن هناك العديد من التطبيقات متاحة للتنزيل على هاتفك الذكي، تساعدك على التحكم في عدد الكيلومترات التي تقطعها كل يوم، والمسار الذي تتبعه. و لأن الحصول على اللياقة البدنية هو أحد الأهداف العظيمة لكثير من الناس حول العالم. لا يوجد حل خيالي لمثل هذه المهمة، ولكن هناك المئات من الأساليب المختلفة التي تعدنا بأننا إذا اتبعناها بدقة، فسنحققها، آخرهم هو عن طريق تطبيق Sweatcoin الذي سنشاركه معك في هاته المقالة. تطبيق رائع صراحة يدفع لك بالعملة الرقمية مقابل المشي والحركة. اقتراحات التطبيق مثيرة للاهتمام حقا من أجل كسب المال بواسطته. الفكرة أنه يتم الدفع لك من خلال عد خطواتك. كلما زادت عدد الخطوات، زادت الأموال التي ستكسبها لإنفاقها على المنتجات والخدمات المقدمة من خلال التطبيق نفسه، أو عن طريق تحويل رصيدك إلى حسابك البايبال، تابع معي.

التطبيق يقوم بتتبع و تعقب خطوات المستخدمين، بأسلوب Google Fit أو العديد من تطبيقات هذا النمط التي يمكننا العثور عليها. و لكي تستخدمه، سيطلب منك التطبيق الوصول إلى GPS بهاتفك لحساب الخطوات بشكل صحيح. تم تصميم التطبيق بشكل أنيق للغاية، يحتوي على تفاصيل لطيفة مثل الخلفية التي تتغير اعتمادًا على المكان الذي نوجه فيه الهاتف المحمول والوقت، وكذلك الشاشة الرئيسية التي تحتوي على نافذة تبين فيها عدد الخطوات والأموال التي حققتها في اليوم.

التطبيق يقوم تلقائيًا بتحويل الخطوات التي تقوم بها يوميا إلى عملة افتراضية عند الوصول إلى 2000 خطوة، جاهزة لشراء العديد من المنتجات من المتجر. سترى على سبيل المثال، اشتراكًا لمدة 3 أشهر في TIDAL Music أو الوصول إلى التدريب عبر الإنترنت. الشعور هنا هو أنها منتجات يتم الترويج لها عادةً على منصات متعددة وحيث من الواضح أن Sweatcoin تأخذ عمولة لإرسال الأشخاص إليها. مثال ذلك، يقدم لك التطبيق رمز ترويجي ثم يرسلك إلى الصفحة حيث يمكنك شراء منتج محدد أو التعاقد معه. تتمثل الخيارات الأخرى في التطبيق، في تحويل الرصيد الذي قمت بجمعه، إلى حسابك البايبال بدءا من مبلغ 25$، أو يمكنك أيضا التبرع بهاته الأمول للجمعيات الخيرية.

رابط تحميل Sweatcoin

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى