طرق ربح حصريه

إليك تطبيق جديد لتعلم اللغات من خلال الدردشة مع متحدثين أصليين مع كيفية ربح المال بواسطته أيضا

استخدام التطبيقات لتعلم اللغات، أحد أفضل الطرق المتاحة حاليا لتعلم أي لغة من أي مكان في العالم بالسرعة التي تناسبك. عموما عملية تعلم اللغات، تعتبر ضرورية جدا للعثور على عمل في الخارج أو السفر و التعرف على ثقافات الآخرين. هناك دائمًا بعض فرص العمل للمتحدثين باللغة العربية، ومع ذلك بشكل عام، من الضروري معرفة اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى عند رغبتك في العمل في البلدان الأجنبية. في الحقيقة، توجد العديد من التطبيقات لتعلم اللغات متاحة للتنزيل على متاجر Iso و Android، ولكن القليل منها مثل تطبيق Tandem، الذي يمنحك إمكانية ممارسة أي لغة مع مواطنين أصليين من جميع أنحاء العالم ويمكنك حتى كسب المال باستخدامه. كيف ذلك، تابع معي باقي سطور المقالة.

كيفية التسجيل في تطبيق Tandem

كما ذكر أعلاه، Tandem هو تطبيق للقيام بتبادلات اللغة مع الآخرين من الناس في سبيل تطوير لغتك المستقبلية أكثر. لكن قبل بدء عملية التحدث مع الناس و كسب المال من خلال التطبيق، ستحتاج أولا إلى التسجيل فيه. بكل بساطة، تقوم بالتسجيل بحسابك الجمايل أو عن طريق الخيارات الأخرى التي يقترحها عليك التطبيق. بعد ذلك تضع صورتك الشخصية وتعبئة ملف التعريف الخاص بك موضحًا لغتك الأم وعدد اللغات التي تتحدثها واللغات التي ترغب في تعلمها أو ممارستها.

بمجرد ملء ملف التعريف الخاص بك، ستحصل تلقائيًا على المطابقات التي ترغب في تعلم اللغات التي تتحدثها والعكس صحيح، ويمكنك البدء مباشرة مع الأشخاص وإرسال الرسائل للتحدث معهم. تم تصميم التطبيق لنظام مراسلة خاص به يمكنك التعلم منه أيضا، كونه يصحح لك الأخطاء النحوية المحتملة التي قد ترتكبها. بمجرد بدء محادثة مع شخص معين، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات فيديو حتى يتمكن كل واحد منكم من ممارسة اللغة بطريقة طبيعية. وأفضل شيء من التطبيق، أن كل هذه الخيارات التي ذكرتها مجانية بالكامل.

صورة واجهة التطبيق

كيفية كسب المال مع تطبيق Tandem

أثناء تصفحك للتطبيق، ستجد قسم مخصص للبحث عن المدرسين في حال كنت مهتمًا بتعيين مدرس لمساعدتك بشكل احترافي في اللغة التي تود تعلمها. التطبيق يتيح لك الاختيار بين مجموعة من هؤلاء المدرسين، و كل واحد منهم يضع وصف لمهاراته ومعدلاته ويمكن للمستخدمين استئجار 20 أو 40 أو 60 و كذلك 90 دقيقة من الدروس ببضع نقرات بسيطة. إذا كنت تتحدث اللغة الانحليزية مثلا وتلقيت تدريبًا كمدرس إنجليزي، فيمكنك التسجيل كمدرس وتحديد الرسوم الخاصة بك (تأخذ 20 ٪) والبدء في استقبال طلابك الأوائل. يمكنك الوصول إلى أكثر من 500$ شهريا عن طريق التعليم و لمدة ساعتين في اليوم. إذا لم يكن لديك تدريب كافي كمدرس إنجليزي و تود تدريس هذه اللغة لطلابك بطريقة احترافية جدا، يمكنك التخلص من ذلك من خلال الدورة العربية التي سأشاركها معك، ستساعدك حقا في تطوير لغتك الانجليزية بشكل أفضل و في غضون أسابيع قليلة عبر منصة اليوتيوب، أدعوك لاكتشافها.

رابط تحميل Tandem : للأندرويدللآيفون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى